اعلن معنا الآن
توب ستوريرياضة

محمد صلاح: أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم

يعتقد جناح فريق ليفربول الأول لكرة القدم ، محمد صلاح ، أن ريال مدريد سيكون عقبة كبيرة أمامه في سباق الكرة الذهبية 2022.

وأجرى محمد صلاح في مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية ، وقال: “من الرائع سماع اسمي مرة أخرى كمرشح للكرة الذهبية ، ولا أنكر ذلك أبدًا”.

وتابع: “أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم ، الكرة الذهبية في صدارة أهدافي”.

وأضاف: “صحيح أنني صدمت ترتيبي في عام 2021 ، لكن الهزيمة هذا العام أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هي بالتأكيد عقبة بالنسبة لي”.

وتابع تصريحاته: “حتى لو لعبت مباراة جيدة في النهائي ، هناك صعوبة ، لكنها لا تلغي كل ما حققته خلال الأشهر ، فلننتظر نتيجة التصويت ، وإذا لم أفز بذلك. في عام 2022 ، سأفعل كل شيء لأكون الفائز في عام 2023. “

وعن أهدافه المستقبلية قال: “حددت لنفسي هدفاً ثم آخر. أولاً ، كان هدفي أن أكون لاعباً أساسياً في بازل ، وأن أصبح أفضل لاعب مصري ، ثم أفضل لاعب في إفريقيا هذا العام ، ثم قلت لنفسي إنني يمكن أن أصبح أفضل لاعب أفريقي في التاريخ “. الآن هناك الكرة الذهبية ، أريد أن أفوز بها وأنضم إلى جورج وياه ، الفائز الأفريقي الوحيد (في عام 1995) ، إذا نجحت ، سأحاول الفوز بالمرتبة الثانية “.

وكشف محمد صلاح ، عن علاقته بزميله الريدز ساديو ماني ، داخل قلعة “أنفيلد” منذ انضمامهما معًا في صيف 2017.

وتحدث محمد صلاح عن علاقته بالسنغالي ساديو ماني خلال حواره مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية ، وقال: “إذا تحدثنا عن المنافسة بيننا ، وكل ما يقال عنا ، وخاصة الأنانية ، فأنا اختلف تماما مع الجميع ولا اعرف من اين جاء “.

وتابع: علاقتي مع ساديو ماني جيدة جدا ، نتحدث بشكل طبيعي ، نجلس جنبا إلى جنب في غرفة الملابس ، مصلحتنا أن يفوز ليفربول في كل مباراة ، لذلك نحاول تمرير الكرة لبعضنا البعض ليسجل أكبر عدد ممكن. الأهداف قدر الإمكان “.

وأضاف في النهاية: “عليك أن تبحث عن أرقامي في الدوري الإنجليزي ، فلن تجد لاعبًا يصنع الأهداف ويساعد زملائه مثلي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى