رياضة

كريستيانو رونالدو يوقع للنصر السعودي لموسم ونصف بدءاً من يناير 

مهرجانات المشجعين منظمة بصورة مثالية ، الجميع كانوا يخشون حرارة الجو لكن الطقس مناسب جدا

وقع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً وصاحب ال 5 كرات ذهبية على عقود انتقاله لمدة موسم ونصف الموسم لنادي النصر السعودي الذي يتولى تدريبه المدير الفني البرتغالي بيدرو ايمانويل ، والذي يلعب في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ويلعب أيضا لدوري أبطال آسيا.

 

ويأتي انتقال كريستيانو إلي العالمي حسب خبر نشرته صحيفة ماركا الإسبانية حيث قالت : ” كريستيانو رونالدو سيلعب للنصر السعودي من 1 يناير القادم ، و يوقع لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو سنويًا . ” .

 

وسيكون العقد مقسم ويحصل علي 200 مليون يورو مقدم عقد ، ثم يحصل على 200 مليون يورو خلال الموسم ، ثم 100 مليون يورو خلال نصف الموسم الباقي ليكون إجمالي العقد 500 مليون يورو.

 

وفي تصريحات صحفية سابقة قال كريستيانو عن العرب خلال كأس العالم المقام في قطر رفقة منتخبه البرتغال : ” تجربة كأس العالم في قطر رائعة، كل شيء مذهل بما في ذلك المواصلات والضيافة والملاعب والمرافق وسهولة التحرك.. الملاعب قريبة من بعضها حيث يمكنك مشاهدة أكثر من مباراة في نفس اليوم.” .

 

و صرح أيضاً كريستيانو رونالدو في تصريحات حصرية لـ beIN SPORTS :

” مهرجانات المشجعين منظمة بصورة مثالية ، الجميع كانوا يخشون حرارة الجو لكن الطقس مناسب جدا ،إنها تجربة رائعة وأي شخص قدم إلى هنا بتوقعات منخفضة سيرحل وهو في غاية السعادة ” .

 

ويذكر أن نادي النصر السعودي يحتل حالياً المركز الثاني في الدوري السعودي ( دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين) بعد 8 جولات منذ بداية الموسم الجديد .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى