اعلن معنا الآن
أخبارتوب ستوري

علاقة عاطفية السبب.. الداخلية تكشف لغز مذبحة الريف الأوروبي

كشفت وزارة الداخلية ملابسات الواقعة التي عرفت إعلاميا بـ مذبحة الريف الأوروبي، بشأن ما تبلغ لقسم شرطة ثان زايد بمديرية أمن الجيزة بشأن مقتل  5 أشخاص  من أسرة واحدة بإحدى المزارع الكائنة بدائرة القسم .
بالفحص تبين نشوب خلافات إجتماعية بين (أحد الأشخاص ” المجنى عليه –مزارع”) وشريكه بمزرعة مؤجرة بذات المنطقة ( الجانى ) .. وذلك لإرتباط الجانى عاطفياً بإحدى كريمتى “المجنى عليه” .. قام على إثرها بالتعدى على “المجنى عليه” وقتله ونظراً لكونه معروف لدى بقية الأسرة ولخشية إفتضاح أمره قام بالتعدى بالقتل على كريمتى المجنى عليه وحفيديه ، وهرب عقب ذلك .
أسفرت التحريات عن تحديد مكان تواجده بمحافظة سوهاج ، وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغًا من نجل المجني عليه يفيد العثور على 5 جثامين لخفير وأسرته مذبوحين بمزرعة بالريف الأوروبي بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمدينة 6 أكتوبر، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وبالمناظرة تبين العثور على 5 جثامين لخفير كان يقوم بحراسة المزرعة واثنين من بناته وحفيديه

وبسؤال نجل المجني عليه قرر أنه حضر للاطمئنان على والده عندما تخلف عن العودة إلى القرية كعادته كل خميس وعندما حاول الاتصال به لم يستجب، الأمر الذي دفعة للذهاب للاطمئنان عليه، فوجده و4 من أفراد أسرته جثثا هامدة، وتم تحرير محضر بالوقعة.

تم إخطار النيابة العامة التي قررت إرسال جثامين المجني عليهم لمشرحة زينهم وانتدبت عناصر الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم ومعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى