اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

مكالمة عادل إمام لـ شيرين طارق ..هل أُصيب بالزهايمر؟ 

عادل إمام ، بعد أنباء إصابته بمرض الزهايمر يهتم الكثير من جمهوره بالإطمئنان علي حالته الصحية ، طمأنت الفنانة شيرين طارق الجمهور عن حاله عادل امام الصحية ، حيث قالت أنها علي إتصال دائم معه وهو في حالة صحية جيدة ولا صحة للأنباء إصابته بالزهايمر أو غيره. 

 

عادل إمام والزهايمر  

تداول العديد من الأفراد الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول إصابة الفنان عادل امام بمرض الزهايمر وأن حالته الصحية غير مُستقرة ، وفي تصريحات نادرة ألقاها الفنان طارق عبد العزيز خلال المهرجان، قام بتكذيب الشائعات المتداولة حول الزعيم عادل إمام، حيث أكد بكل ثقة أنه على اتصال دائم بالزعيم من خلال مدير أعماله وابنه رامي. وأكد أيضًا أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة وقال:” الزعيم ربنا يديله الصحة، وأنا على اتصال به من خلال مدير أعماله وابنه رامي، وهو زي الفل وبصحة جيدة، وربنا يباركلنا فيه”. هذه التصريحات أسكتت الشائعات وأعطت أملاً جديدًا لعشاق الزعيم، الذين كانوا قلقين بشأن حالته الصحية. يأمل الجميع أن يحظى الزعيم بمواصلة الصحة والعافية، وأن يستمر في تقديم أعماله الفنية المميزة التي تعزز مكانته كواحد من أبرز نجوم السينما والتلفزيون في الوطن العربي. 

 

أبرز أفيهات الفنان عادل إمام 

ويستعرض ابرز إفيهات عادل امام بأهم عمل فنى فى تاريخه، حيث تعد مسرحية “مدرسة المشاغين” بداية ترعر الزعيم عادل إمام نحو الشهرة، وانتقال إفيهاته المختلفة التي سيطرت على العمل المسرحي ارتجالا دون تحضير مسبق لها في وقت العرض.  

وكانت من أشهر إفيهات الزعيم في مسرحية “مدرسة المشاغبين”: “بعد 14 سنة خدمة في ثانوي بتقولي أقف”، “هي الدكتوراه بتاعتك في اللغاليغ”، “كل واحد يخلي باله من لغاليغه”، “انت بتذاكر من ورانا ولا اي”، “انتو جايين تهزقونا هنا ولا اي”، وكانت المسريحة بطولة الفنان عادل إمام وصديقة سعيد صالح ويونس شلبي والراحلة سهير رمزي. 

 

سر ارتداء عادل إمام الجاكيت الجينز 

ويوضح  ان الفنان كشف خلال حوار له مع الكاتب الدكتور عمرو عبد السميع، نشر فى كتاب بعنوان ” حوارات الحب والفن والحرية”، عن السر وراء ذلك، وقال،:” الجينز هو القاسم المشترك، والسر في ذلك أنه الزي الوحيد الذي اختارته الجماهير، لم تفرضه الحكومة، ولم يجبرنا عليه إتجاه، جميع الفئات ترتيديه، وجميع الأعمار، و لذا لبسته في كل أفلامي”. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى