حوادث

ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة السيارات والهواتف

تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من ضبط شخصين يحمل أحدهما معلومات جنائية، حيث تم العثور بحوزتهما على 4 هواتف محمولة ذات مصدر غير معروف. تمت عملية الضبط في إطار دائرة قسم شرطة الجمالية.

و علم  أن بعد مواجهتهما، اعترف الشخصان بتكوين تشكيل عصابي متخصص في سرقة الهواتف المحمولة باستخدام طريقة النشل. واعترفا أيضًا بارتكاب 4 حوادث سرقة، وبعد استدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المضبوطات وأكدوا تورطهما في عمليات السرقة.

و تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من ضبط 3 أشخاص، حيث تبين أن اثنين منهم لديهم معلومات جنائية. تم العثور بحوزتهم على فرد خرطوش وطلقة نارية من نفس العيار. تمت عملية الضبط في إطار دائرة قسم شرطة التجمع الأول.

وقال مصدر أنه تبين أن هؤلاء الأشخاص قاموا بتكوين تشكيلٍ عصابيٍ متخصص في سرقة سيارات الربع نقل باستخدام طريقة “فتح كالون الباب”. اعترف المتهمان بقيامهما بسرقة سيارتي ربع نقل، وبعد ذلك قاموا ببيع المسروقات لعميلهم ذو نوايا سيئة، وهو صاحب ورشة قطع غيار. تم القبض على صاحب الورشة وبحوزته أجزاء من السيارات التي تمت سرقتها. وبعد مواجهته، اعترف بتورطه مع باقي المتهمين في عمليات سرقة السيارات وإخفائها في ورشة خاصة بمنزله، حيث قام بتقطيعها إلى أجزاء وبيعها مقابل مبلغ مالي.

و تم ضبط ثلاثة أشخاص في إطار قسم شرطة التجمع الأول، حيث عثر بحوزتهم على كمية من الكابلات النحاسية تزن 250 كيلو جرام، وكان مصدرها غير معروف. وتم العثور أيضًا على مبلغ مالي وميزان كهربائي.

كما اعترف المشتبه بهم بأنهم سرقوا الكابلات النحاسية من داخل إحدى المواقع الإنشائية التابعة لنطاق قسم الشرطة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في هذه الحالة.

 

مطعم شعبي في العامرات 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى