اعلن معنا الآن
توب ستوريرياضة

سواريش: بكل فخر مثلت أكبر أندية إفريقيا

أصدر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بيانا على صفحته الشخصية يعبر فيه عن حبه للنادي وعن الفترة التي قضاها بين أسوار القلعة الحمراء

وقال سواريش في بيانه: “بكل فخر مثلت أكبر نادٍ أفريقي ، نادي القرن ، أحد أشهر الأندية في العالم ، الأهلي. العمل الذي قمنا به ، بهذه الطريقة المكثفة والمتفانية والعاطفية ، وفي مثل هذا الوقت القصير ، يحسب للجميع دون استثناء مع الشعور بأنهم قد قاموا بواجبهم. هذا النادي العملاق يعيش على الألقاب ، لكني ما زلت أعتبر أن النجاح هو الطريقة التي عمل بها كل من يعمل في النادي ، من جميع الأقسام ، وكرس نفسه ، واجتمع معًا وساهم في ذلك ، على الرغم من كل العقبات ، قمنا بتكريم القميص. شكرا لكم جميعا!”.

وأضاف ريكاردو: “النجاح هو أيضًا العائلة المكونة من جميع الرجال الحقيقيين الذين شكلوا الفريق ، من الأكثر خبرة إلى أصغر الرجال العظماء الذين أسعدوني كثيرًا بالعمل معهم. للجميع ، ولكن بشكل خاص للكثير من الشباب الذين سعدت بإطلاقهم في مختلف الألعاب ، أريد أن أقول انهم كانوا على قدر كبير من الشجاعة والثقة لأن ما فعلوه في جلسات التدريب وما فعلوه في المباريات ، يكشف إنهم محترفون رائعون ، ويجب أن يكون الأهلي سعيدًا بوجود مثل هذه المجموعة القوية من الرجال”.

واختتم قائلا؛ “لم نفز بالبطولات ، لكننا فزنا بألقاب الاحترام والاحتراف والاعتراف بأننا قدمنا ​​كل شيء للأهلي. أتمنى لك كل التوفيق وأراك في يوم من الأيام!”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى