رئيسيةمنوعات وغرائب

زجاجة خمر دعماً لفلسطين.. جنى عمرو دياب تثير الجدل مجدداً

جنى عمرو دياب، دائماً تثير الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب حرصها الدائم على مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية عبر صفحتها الشخصية.

واحتفلت جنى عمرو دياب بعيد ميلادها بصحبة أشقائها عبد الله وكنزي، إلا أن الصور التي نشرتها على حسابها بموقع انستجرام تسببت في تعرضها لسيل من الانتقادات.

ويستعرض   الحكاية وراء صور جنى عمرو دياب في عيد ميلادها وردود الأفعال المصاحبة لها .

جنى عمرو دياب تدعم فلسطين بالخمر

يوضح   أن  جنى عمرو دياب قامت بنشر صور لها وهي تشرب الخمر برفقة صديقتها، وأعلنت عن دعمها الكامل لدولة فلسطين، حيث كتبت على الصور التي نشرتها: “بعض الخمر الفلسطيني”، وفور كتابه هذا التعليق، انهالت عليها  سيلا من الانتقادات  والهجوم الشديد على ابنة عمرو دياب من قبل المستخدمين على صفحتها، حيث طالبوها بحذف الصورة.

جنى عمرو دياب
جنى عمرو دياب

هجوم على جنى عمرو دياب بسبب خمر فلسطين

ويستعرض  بعض التعليقات التي جاءت على حساب جنى عمرو دياب فور نشرها صور زجاجة الخمر التي تدعم بها فلسطين، حيث انتقدها أحد المتابعين  قائلاً: “يا نهار أسود ومنيل دا الأب مصري والأم سعودية”. وكتب آخر: “وعلى كده عمور فخور بيكي” وآخر: “يعني دي خمرة فلسطينية وهي بتدعمهم ولا إيه مافهمتش”.

وقد حرصت جنى، ابنة المطرب عمرو دياب، على الاحتفال بعيد ميلاد أشقائها عبدالله وكنزي، حيث يصادف ميلادهما في 16 نوفمبر عام 1999.

وقد نشرت جنى مجموعة من الصور التي تجمعها مع أشقائها، بالإضافة إلى فيديو نادر لهما في مرحلة الطفولة. وحظيت هذه الصور والفيديو بإعجاب عدد كبير من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ساعات اصلية مستعملة للبيع 

وفي سياق آخر، أحيى الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً ليلة السبت الموافق 18 نوفمبر في أرينا دبي، بحضور جماهيري كبير.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، بما في ذلك أغنية “يا قمر” التي لم يطرحها من قبل والتي تحمل كلمات مصطفى حدوتة، وألحان عمرو دياب، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وعلم  ، أن  الفنان عمرو دياب يستعد لإصدار أغنية جديدة بعنوان “المعنوية مرتفعة” خلال الأيام القادمة. وقد نشر عمرو دياب فيديو تشويقي للأغنية عبر حسابه على تطبيق إنستجرام وكتب “قريباً”.

فلاتر مياه اكوا جيت 

مصنع هالو بيبي 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى