اعلن معنا الآن
توب ستوريرياضة

رغم الغيابات.. الأهلي يفوز على مونتيري بصاروخية محمد هاني

استطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز في أولى مبارياته في بطولة كأس العالم الأندية المقامة بدولة الإمارات، أمام مونتيري المكسيكي، بهدف للاعب محمد هاني رغم الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق.

وأحرز هدف الأهلي اللاعب محمد هاني، وذلك من تسديدة صاروخية في مرمى حارس مونتيري، وأهدر المارد الأحمر فرصا حقيقية في الشوطين، وكان من الممكن أن يحرز الأهلي هدفا ثانيا عن طريق أكثر من هجمة مرتدة لطاهر محمد طاهر ووليد سليمان.

انتهى الشوط الأول للقاء بالتعادل السلبي دون أهداف، وظهر فريق مونتيري في حالة بدنية جيدة، وكان مستوى لاعبي الأهلي متواضعا باستثناء اللاعب أليو ديانج الذي استطاع أن يفسد هجمات فريق مونتيري أكثر من مرة.

وفي الشوط الثاني تغير مستوى الشياطين الحمر، وتراجع مستوى لاعبي مونتيري، ليحرز المارد الأحمر هدف المباراة عن طريق محمد هاني، ويصل إلى مرمى الفريق المنافس أكثر من مرة.

واحتفل اللاعبون عقب انتهاء المباراة للتأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة فريق بالميراس الثلاثاء المقبل، وصفق الجمهور للشياطين الحمر وللمدير الفني على الأداء الممتع وتحقيق الفوز، وأخذ موسيماني يطوف الملعب لتقديم التحية للجماهير على مساندتهم ويشير لهم بيده: “أنتم في القلب”.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى