أخبارتوب ستوري

دينا شرف الدين اليوم في حفل صدور كتابها الجديد “كلمات في زمن الأي كلام” ‏

كتبت: ريهام طارق 

 

يقام اليوم الجمعة الموافق عشرين من يناير الجاري ٢٠٢٣حفل توقيع كتاب “كلمات في زمن الأي كلام“، الكاتبة والإعلامية الكبيرة دينا شرف الدين وذلك بنادي طلعت حرب، في تمام الساعة السادسة مساء.

 

وبحضور زوجها الفنان القدير أحمد عبد العزيز بجانب كوكبة من رجال الفن والثقافة والصحافة والإعلام ، وأعضاء المجلس القومي للمرأة.

 

الجدير بالذكر أن من سيدير مناقشة الكتاب الدكتور محمد عز العرب مدير وحدة الدراسات العربية والإقليمية بالأهرام، والكاتب الصحفى محمد جاد هزاع نائب رئيس تحرير جريدة الجمهوريه، والناقدة والمترجمة الدكتورة منال الشربينى، ويدير الحفل الإعلامية أمل نعمان.

 

الكاتبة الصحفية دينا شرف الدين تعد رمز من رموز الأبداع والتميز في الصحافة المصرية ولها كثير من الإصدارات الأدبية السابقة، وتميزت بالتنوع والاختلاف بين أبناء جيلها وتعتبر أحد الكتاب القلائل التي تمتلك قلما واعي لديه انتماء وحس وطني، حيث أنها حملت رسالة الامانة الصحفية لتفجير كل الظواهر المجتمعية التي استهدفت هدم البنيان القيمي والأخلاقي للمجتمع المصري وأثرت سلباً على عاداته وتقاليده الراسخة بكل جرأة ولكن حافظت أن توصل رسالتها دائما في إطار راقي بدون أي تجاوز وتميز قلمها بكلماته البسيطة والسهلة، الذي يستطيع أن يستوعبها جميع الطبقات الاجتماعية بمختلف درجاته الثقافية..

كتاب “كلمات في زمن الأي كلام“، يشارك بالمعرض الدولي للكتاب في دورته القادمة ، يحوي بين طياته مجموعة مميزة من ابداعها الفكري بمقالاتها التي ناقشت من خلالها رؤيتها كيفية معالجة أزمة الأخلاق و انحدار الذوق العام وأخطر القضايا التي تهدد مجتمعنا المصري.

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى