تعليم وجامعات

تنسيق الثانوية العامة 2023 في طنطا المرحلة الثانية

 

سيبدأ تنسيق الثانوية العامة 2023 في طنطا المرحلة الثانية ، بعد انتهاء تنسيق المرحلة الأولى والذي بدأ السبت 5 أغسطس وينتهي الأربعاء 9 أغسطس الجاري، حيث ستحدد وزارة التعليم العالي درجات الحد الأدنى للقبول في كليات المرحلة الثانية في الجامعات الحكومية والخاصة، وستستمر عملية التنسيق لمدة تتراوح بين 5 و 6 أيام متصلة، وسيتم توفير مكاتب لمساعدة الطلاب في عملية التسجيل داخل جميع الجامعات لتجنب حدوث أي أخطاء.

تنسيق الثانوية العامة 2023 في طنطا المرحلة الثانية

وذكر مسؤول في جامعة طنطا ، أن تنسيق الثانوية العامة 2023 في محافظة طنطا المرحلة الثانية، سيبدأ بعد انتهاء تنسيق المرحلة الأولى، حيث سيتم استقبال الطلاب الناجحين في الثانوية العامة هذا العام في معملين للحاسوب لمساعدتهم في اختيار الرغبات وتزويدهم بالمعلومات التعريفية حول كيفية استخدام الموقع الإلكتروني للتسجيل، بالإضافة إلى توضيح قواعد وأسلوب تسجيل الرغبات بدقة.

 

تنسيق الثانوية العامة 2023 في محافظة طنطا المرحلة الثانية

وأشار رئيس جامعة طنطا في تصريحات سابقة، ينقلها أن تنسيق الثانويه العامه 2023 في طنطا المرحله الثانيه، سيتم من الساعة التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، وسيتم تقديم نصائح للطلاب لتجنب الأخطاء وتجنب التسجيل العشوائي، كما سيتم أيضًا الاحتفاظ بنسخة من الرغبات يمكن الرجوع إليها في حال الحاجة، وسيتم تقديم معلومات حول تقليل الاغتراب.

ومعامل جامعة طنطا ستستقبل الطلاب الناجحين في الثانوية العامة الذين حققوا الحد الأدنى لتسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية العامة 2023 في المنيا المرحلة الثانية.

والجدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أصدرت قبل أيام فيديو توضيحي لطلاب الثانوية العامة يشرح كيفية استخدام موقع التنسيق الإلكتروني، بالإضافة إلى دليل إرشادي يساعدهم على التسجيل بدقة دون أخطاء.

 

وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023

وأعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023، مساء الأحد، حيث وجه رسالة إلى الطلاب والطالبات مهنئًا إياهم بالنجاح، وأكد وزير التعليم، بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 أن هذه النتيجة تمثل بداية لمرحلة جديدة في حياتهم، وحثهم على العمل بجد والاجتهاد في اكتساب المعرفة والمهارات والقدرات.

ويوضح أن وزير التعليم قال بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 إن النجاح في الحياة ليس مرتبطًا بالمجموع الذي حصلوا عليه في الثانوية العامة، بل يعتمد على الجهود المبذولة في تطوير المهارات واستمرارية التعلم والتطوير، كما وجه رسالة إلى أولياء الأمور يطمئنهم بثقته في أبنائهم ويشجعهم على دعم أولادهم وتطوير قدراتهم، مؤكدًا أنه يشكر جميع العاملين في وزارة التربية والتعليم وزملائه المعلمين لجهودهم الكبيرة خلال العام الدراسي.

بروتين الشعر البرازيلي

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى