توب ستوريرياضة

تقارير: مانشستر يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني بسبب تصريحاته

كشفت تقارير صحفية، اليوم عن فرض غرامة مالية كبيرة تقدر بمليون جنيه إسترليني على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد،وذلك بعد تصريحاته الأخيرة بحق النادي والمدير الفني إريك تين هاج.

وأوضح الصحفي البريطاني بيرس مورجان، عن بعض من كواليس الحوار الذي أجراه مع رونالدو، والذي شن خلاله النجم البرتغالي هجوماً حاداً على فريقه مانشستر يونايتد ومدربه إيريك تين هاج.

وأشار مورجان بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى تواصل رونالدو معه من أجل إجراء الحوار المثير للجدل، لشعور النجم البرتغالي بالخيانة من قبل مانشستر يونايتد.

ويعتقد الدون خلال برنامج “الأخير” التلفزيوني، والذي نشرت صحيفة “الصن” مقتطفات منه، أنه يتم إجباره الآن على الرحيل من النادى الإنجليزي.

وبالنسبة لبعض أكثر منتقديه صخبًا، مثل زميله السابق الآخر واين روني، الذي هاجم رونالدو علنًا لأشهر، وحث يونايتد على التخلص منه، فهو يستغرب بشدة من دوافعهم التي تتصدر العناوين الرئيسية.

وقال البرتغالي: “لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة.. ربما لأنه أنهى مسيرته، وما زلت ألعب بمستوى كبير.. لن أقول إنني أبدو أفضل منه”.

وأوضح “أعتقد أن الجميع يجب أن يعرف الحقيقة. أريد الأفضل للنادي. لهذا السبب أتيت إلى يونايتد، لكن لديك بعض الأشياء في الداخل، والتي لا تساعدنا في الوصول للمستوى الأعلى مثل مانشستر سيتي وليفربول والآن أرسنال. يجب أن يكون نادٍ بهذا البعد على رأس الشجرة في رأيي، وهم ليسوا كذلك للأسف”.

وتابع “أحب مانشستر يونايتد. أحب الجماهير، فهم دائمًا بجانبي. لكن إذا أرادوا القيام بذلك بشكل مختلف، عليهم تغيير أشياء كثيرة”.

وبحسب تقارير صحفية، فإن كريستيانو رونالدو سيعمل بقوة على مغادرة مانشستر يونايتد عقب مشاركته مع البرتغال في نهائيات مونديال 2022، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2023، وهو الذي رغب في الرحيل الصيف الماضي، لعدم مشاركة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى