اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

أخبار تعاقدات الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2024

 

تعاقدات الأهلي، ففي إطار استعداداته للموسم الجديد، أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية 2024، وذلك بهدف تعزيز صفوف الفريق وزيادة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

التعاقدات الجديدة

  • وسام أبو علي

يوضح الأول أن الأهلي تعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي، لمدة أربع سنوات ونصف. ويعد أبو علي الصفقة الأبرز للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يتمتع بخبرة دولية وسجل تهديفي مميز.

  • عمر كمال عبد الواحد

تعاقد الأهلي مع الجناح الأيمن عمر كمال عبد الواحد، لاعب نادي فيوتشر، لمدة أربع سنوات. ويعد عبد الواحد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري، ويمتلك مهارات فنية عالية وقدرة على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

  • إعارة 3 لاعبين

في إطار صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي، قرر النادي إعارة ثلاثة من لاعبيه الواعدين إلى نادي فيوتشر،

الصفقات المرشحة

بالإضافة إلى الصفقات التي أبرمها بالفعل، يسعى النادي الأهلي إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين الآخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومن أبرزهم:

  • شيرو إيموبيلي

يسعى الأهلي إلى ضم المهاجم الإيطالي شيرو إيموبيلي، لاعب نادي لاتسيو الإيطالي، والذي يمتلك سجلًا تهديفيًا مميزًا في الدوري الإيطالي.

  • ماورو إيكاردي

يدخل الأهلي في مفاوضات مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يرغب في الرحيل عن الفريق الفرنسي.

  • سلمان الفرج

يسعى الأهلي إلى ضم لاعب الوسط السعودي سلمان الفرج، لاعب نادي الهلال السعودي، والذي يمتلك خبرة كبيرة ومهارات فنية عالية.

ويوضح الاول أن تعاقدات الأهلي الجديدة تُعد خطوة مهمة في إطار استعداداته للموسم الجديد، حيث تساهم في تعزيز صفوف الفريق وزيادة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

ويأتي التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لسد العجز في مركز رأس الحربة، حيث يعاني الفريق من عدم وجود مهاجم هداف منذ رحيل محمد شريف إلى نادي الهلال السعودي.

أما التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، فيعد إضافة قوية لخط الهجوم، حيث يمتلك اللاعب مهارات فنية عالية وقدرة على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

وتأتي إعارة ثلاثة من لاعبي الأهلي الواعدين إلى نادي فيوتشر، في إطار سياسة النادي في منح الفرصة للاعبين الشباب للمشاركة في المباريات والحصول على الخبرة.

ويتوقع أن يواصل الأهلي نشاطه في سوق الانتقالات الشتوية، حيث يرغب في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى