توب ستوريرياضة

تشكيل منتخب مصر في ودية النيجر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تشكيل الفريق في وديته أمام النيجر في المباراة المقرر لها الثامنة مساء اليوم باستاد الإسكندرية وجاء كالتالي : محمد الشناوي و عمر جابر و أحمد حجازي و محمود حمدي الونش و محمد حمدي و طارق حامد و محمود حماده و احمد سيد زيزو و محمد صلاح و عمر مرموش و مصطفي محمد.
اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا استعدادًا لمواجهة منتخب النيجر وديًا في الثامنة مساء غدًا الجمعة باستاد الإسكندرية.
شهد المران مشاركة ال٢٧ لاعبًا المتواجدين في المعسكر استعدادا للمباراة، وتواجد عامر حسين وحازم إمام ومحمد بركات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في مران منتخب مصر.
وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم ومؤازرة منتخب مصر في المران  الأول لكرة القدم وكان في استقباله الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وأعضاء المجلس اللواء حلمي مشهور وعامر حسين وحازم إمام ومحمد بركات.
ووجه الدكتور أشرف صبحي كلمة للاعبين عقب المران أكد خلالها على توفير كل المتطلبات بالتنسيق مع اتحاد الكرة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة أهمها بطولة أمم أفريقيا والتأهل لكأس العالم ٢٠٢٦ وبناء فريق قوي.
من جانبه، أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أنه سعيد بتواجد وزير الشباب والرياضة في المران ومجلس إدارة الاتحاد، وهذا يؤكد على مساندة المنتخب، كما وعد بالعمل الجاد لتحقيق طموحات الشعب المصري مؤكدا أن اللاعبين المصريين يمتلكون إمكانيات كبيرة وقادرين على ذلك.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى