محافظاتمقالات

بالصور والفيديو.. إدارة مستشفيات جامعة المنوفية تكرم المتميزين

نظمت إدارة العلاقات العامة بمستشفيات جامعة المنوفية حفل تكريم المتميزين بمستشفيات جامعة المنوفية، اليوم الإثنين. بحضور الدكتور محمد الصاوي المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة المنوفية، والدكتور محمود قورة رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة المنوفية والدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية.

 

وينظم هذا الاحتفال بشكل دوري ربع سنوى لتكريم العناصر المتميزة من مختلف فئات العاملين بالمستشفيات الجامعية وفقا لقواعد و شروط موضوعة يتم تعميمها على جميع الإدارات بهدف الارتقاء بمستوى الخدمة الصحية داخل المستشفيات الجامعية.

وأعرب الدكتور محمود قورة رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية وعميد كلية الطب عن سعادته بهذا الحفل والتنظيم الرائع لإدارة العلاقات العامة برئاسة ماهر مرقس، وبتكريم عدد من المتميزين في المستشفيات الجامعية.

وأعلن الدكتور محمود قورة عن إنشاء مدينة طبية جديدة، والتي ستكون صرحا طبيا كبيرّا ومشروعا قوميا يخدم محافظة المنوفية ومحافظات الدلتا.

قام اليوم الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، و الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعيةبتكريم المتميزين من العاملين بالمستشفيات الجامعية الفائزين في مسابقة الموظف المثالي من مختلف فئات العاملين داخل المستشفيات.

و فيما يخص تكريم المتميزين بالمستشفيات الجامعية توجه عميد الكلية بخالص الشكر و التقدير للسادة الذين وقع عليهم الإختيار و ترشيحهم من قبل الإدارات المختلفة، مؤكداً على إن إدارة المستشفيات الجامعية تسعى دائماً لتكريم المتميزين في عملهم و آدائهم في التعامل مع المرضى و زملائهم داخل المستشفيات حتى يصبحوا نموذجاً يحتذى به و يشجع الجميع على الوصول نفس هذا الآداء.

وأشار إلى أن تضافر جميع الجهود و وضع الهدف و المصلحة العامة و العمل بروح الفريق الواحد المتعاون هى معادلة تحقيق النجاح و هو ما ظهر جليا في جميع الخطوات التي تم اتخاذها في تحقيق حلم حتى أصبح حقيقة و هو البدء في الخطوات الفعلية لإنشاء مدينة جامعة المنوفية الطبية بعد موافقة دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي لإقامة مشروع مدينة جامعة المنوفية الطبية علي مساحة خمسة أفدنة بحري المستشفيات. و تقدم عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالشكر لإدارة العلاقات العامة والإعلام علي حسن التنظيم و الإخراج الجيد للحفل الذي يليق باسم مستشفيات جامعة المنوفية و العاملين بها.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد الصاوى حبيب المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية إلى أن اختيار العاملين المكرمين اليوم يتم وفقاً لمعايير موضوعية مسبقة تم تعميمها على الإدارات المختلفة داخل المستشفيات و قام كل مدير إدارة بترشيح من ينطبق عليه الشروط و رفعها لإدارة المستشفيات و إختيار الأفضل، مؤكداً على أن جميع من وقع عليهم الإختيار هم بحق نموذج في الإخلاص و التفانى في العمل، , ان هذه المرة تعد هى المرة الخامسة في عقد هذه المسابقة الربع سنوية و سيتم المحافظة على استمراريتها و تطويرها تحفيزاً لجميع العاملين من مختلف الفئات داخل المستشفي.
و أضاف سيادته بأنه قد تم إضافة تكريم من نوع جديد و هو تكريم تمريض أفضل وحدة أو أفضل قسم وفقا للشروط و للمعايير الموضوعة و أهمها حسن معاملة المرضي و تقديم الخدمة الطبية بالشكل اللائق و الجودة المطلوبة، و بعد ارسال الترشيحات من رئيسات التمريض بالمستشفيات المختلفة و دراسة الترشيحات بموضوعية تم إعلان هيئة تمريض وحدة الغسيل الكلوي ( كبار) أفضل هيئة تمريض بمستشفيات جامعة المنوفية.

و في كلمته أكد الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية بأن إدارة المستشفيات الجامعية تحرص دائما علي الارتقاء بالعنصر البشري أحد ركائز منظومة الخدمة الطبية و تكريم المتميزين يأتي في هذا السياق لتحفيز الجميع علي بذل الجهد و تقديم الافضل، مؤكدا أن كل فرد داخل منظومة العمل له دور مهم طالما ادي فيه بإخلاص و فاعلية و هو ما يرقي إلى مستوي التميز في العمل و هو ما تسعي إليه إدارة المستشفيات الجامعية تميز العاملين مما يعود بشكل عام علي تميز الخدمة الطبية المقدمة.

حضر الحفل الدكتور محمد عبد الواحد رئيس قسم الأمراض الجلدية و التناسلية و الدكتور أحمد سعيد منصور مدير مستشفي الطوارئ و الدكتور أحمد فاروق مدير مستشفي منشأة سلطان الجامعى، و المحاسب محمد البرماوى مدير عام الشئون المالية، و السادة مديري الإدارات و مختلف فئات العاملين بالمستشفيات الجامعية.

وتم تكريم عدد من المتميزين بمستشفيات جامعة المنوفية وعلى رأسهم أسماء الراحلين الذين أفنوا حياتهم في خدمة مستشفيات جامعة المنوفية.


وكرّمت إدارة مستشفيات جامعة المنوفية، هيئة تمريض وحدة الكلى «كبار»، وعدد من الأطباء والإداريين، ومن بين المكرمين الطبيب امتياز محمود خالد سويد، والحاصل على المركز الثاني على مستوى العالم في حفظ وتجويد القران الكريم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى