أخبارتوب ستوري

الرئيس السيسي: الإخوان هددوا بالتخريب 3 مرات.. خيرت الشاطر هدد بالقتل 45 دقيقة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لأبطال الأعمال الدرامية الملحمية، مثل الاختيار والعائدون، خلال حفل عيد الفطر المبارك مع أسر الشهداء.

وقال الرئيس للفنانين المشاركين في الأعمال الفنية: “إللي عملتوه ده لصالح الأبطال اللي ضحوا عشان مصر تعيش، وهو تأكيد أننا والله كنا حريصين ألا يسقط شخص ولا يحصل تصادم واللي أنتم طلعتوه للناس هي الحقيقة”.

السيسي لأسر الشهداء: اوعوا تفتكروا إن أولادكم سقطوا في معركة طغيان

واضاف: “بقول لأسر الشهداء اوعوا تفتكروا إن أبنائكم أو آباىكم أو أزواجكم سقطوا في معركة طغيان نحن لم نعتد وما تم نقله في المسلسل هو واقع بننقله للأجيال القادمة”.

وتابع الرئيس: “شوفوا قد إيه عمل درامي بألف كتاب وبألف ساعة، أمنوا متعرفوش أنتوا عملتوا ايه، تصدقوا بالله حتى البيان اللي كتبناه كنا حريصين ميحصلش صدام لا قولنا فيه عزل رئيس ولا جماعة إرهابية البيان انكتب بحرص ألا يكون هناك صدام”.

السيسي: ربنا يكفينا أهل الشر ويقول للمصريين خلوا بالكم من بلدكم

واستكمل الرئيس حديثه: “كنت مستعد لجل خاطر الحقيقة والقيمة الكبيرة اللي عملها المصريين في ٢٠١٣ متتشوهش حاولنا كتير نحل الأزمة ساعتها بهدوء لكن للأسف استمروا في الادعاء والتشويه.. ربنا يكفينا أهل الشر ويقول للمصريين كل سنة وأنتم طيبيين وخلوا بالكم من البلد”.

وأوضح الرئيس: “أي حد مكاني مكنش يقبل بالعمل الدرامي وهو موجود لكن كنت حريص إن الفترة تنقل كما هي بدون كذب.. المسلسل ده فيه مشاهد لجهد الأجهزة الأمنية وده قليل عما حدث، وكان في تهديد مباشر للجيش من الإخوان، مرة مع المشير قبل الانتخابات والمرة الثانية لما خيرت الشاطر قال حرقنا مقرات الأمن الوطني ونقدر تعمل محاكمة شعبية، والثالثة كانت تهديد مباشر لي ٤٥ دقيقة بيهددني ويشير إلي بإصبعه ويقولي هنعمل وهنحشد وهنقتل”.

السيسي لأبطال مسلسل الاختيار 3: أشكركم ولم ينته دوركم في بناء الوعي

وأكد الرئيس أن لم أذكر جماعة الإخوان طوال السبع سنوات لكن كنت أقول أهل الشر، أنا بشكر الفنانين ولسه دوركم مخلصش في بناء وعي حقيقي على أكتافكم وعقولكم ، المسلسلات كانت كاشفة لذوق وعقل المصريين.. اسمحوا لي أن أشكركم وكل عام وأنتم بخير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى