أخبار

الدكتور عربي كشك يطمئن على استعدادات جامعة الدلتا التكنولوجية للعام الدراسى الجديد

اطمئن الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية على الإنتهاء من كافة الإستعدادات والتجهيزات لإستقبال العام الدراسى الجديد ٢٠٢٣/٢٠٢٢ ، وإتاحة مناخ دراسى ملائم وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب، جاء ذلك خلال اجتماعه مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة اليوم الأربعاء، بحضور د.السيد العجوز عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ،د.خالد خضر وكيل الكلية للخدمات والتدريب.

وجه د.كشك بضرورة التأكد من الإنتهاء من إعلان الجداول الدراسية، والتواجد المُستمر بين الطلاب ،وبدء المحاضرات من أول يوم دراسي لجميع الفرق الدراسية ، على ان يتم تقديم محاضرات تعريفية للفرقة الأولى بالبرامج التكنولوجية الموجودة خلال الأسبوع الأول للدراسة.

ومن جانبه، أكد رئيس الجامعة على وضع الخطط التنفيذية للأنشطة الثقافية والفنية والرياضية للطلاب، والمراجعة النهائية لكافة المنشآت؛ للتأكد من جاهزية المُدرجات والمعامل، وكافة الخدمات اللوجستية المُقدمة للطلاب ؛ لضمان توفير بيئة تعليمية آمنة لهم ، وتوفير كافة الاحتياجات التي تضمن انتظام سير العملية التعليمية بصورة منتظمة.

ووجّه د.عربى كشك بضرورة ان تكون مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة ودفعة التخرج الأولى من الجامعة بما يفيد المجتمع، ويساعد على تطوير الصناعة وحل مشاكلها.

وأضاف رئيس الجامعة الحرص على توفير بيئة تعليمية مبتكرة وتعليم تكنولوجي متميز يجمع بين التأهيل النظرى والتطبيقى والتدريب الميدانى ؛ لمُواكبة التطور التكنولوجى المتسارع وتلبية احتياجات ومتطلبات سوق العمل الفعلية ووظائف المستقبل.

والجدير بالذكر ان جامعة الدلتا التكنولوجية تضم خمسة برامج تكنولوجية حديثة ومتميزة وهى برنامج تكنولوجيا الميكاترونكس، تكنولوجيا الأوتوترونكس، تكنولوجيا المعلومات، تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة، وتكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى