أخبارتوب ستوري

الحسيني عمران مديرا عاما للنشر بهيئة قصور الثقافة

أصدر المخـرج الفنان، هشام عطوة، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، قرارًا بتكليف الروائي والكاتب الصحفي الحسيني عمران، مديرًا عاما للإدارة العامة للنشر الثقافي بالهيئة العامة لقصور الثقافة.

يُذكر أن الروائي والكاتب الصحفي الحسيني عمران، قد شغل منصب، مدير الديسك المركزي لمجلة الفيلم، ومدير إدارة التصحيح والمراجعة اللغوية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، ومدير الديسك المركزي لموقع «الهيئة العامة لقصور الثقافة»، ومدير تحرير سلسلة الذخائر، ومدير تحرير سلسلة نصوص مسرحية، وشارك في عدة لجان منها: لجنة الفحص الفني لمطبوعات الهيئة، ولجنة التسعيرة لإصدارات الهيئة، ووضع المقايسات الخاصة بالإصدارات، كما شارك كعضو في الإعداد للإصدارات المعنية بالاحتفالات الوطنية، منها افتتاح قناة السويس الجديدة، كما أشرف على إصدار العديد من الكتب في شتي الفعاليات الثقافية.

اقرأ ايضا من خلال موقع أي حاجة.كوم : حاجات العروسة و حاجات بتضحك و حاجات بنات 

للكاتب الحسيني عمران مجموعة قصصية «تقاسيم الغربـة»، ورواية «الجذام»، ورواية «جوانتنامو»، ومسرحية «العاشق والمعشوق»، ومسرحية «مجرد حلم»، التي تم عرضها على خشبة مسرح قصر ثقافة الزقازيق.. كما يعد باحثا فى اللغة العربية وآدابها، كما ينشر في بعض الصحف المصرية والعربية المعنية بالشأن الثقافي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى