أخبارتوب ستوري

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة

توفيت الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة بطريقة وحشية، حيث فارقت الحياة أمام أعين الجميع على يد شخص ذبحها بآلة حادة مثلما ظهر في مقطع الفيديو المتداول.

وبعد أن فعل الجاني فعلته أسرع أحد الشباب وأمسك به وتم تسليمه للشرطة قبل أن يهرب.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطاراً بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أول المنصورة من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة المنصورة أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل الواقعة، وتبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما أثناء ذهابهما إلى الامتحان، والذي قرر طعنها طعنتين نافذتين مما أسفر عن وفاتها وتم نقل الجثمان إلى المستشفى الدولي، وتم تحرير محضر بالواقعة.

أول صورة لنيرة طالبة جامعة المنصورة

وفور وقوع الحادث بدقائق بدأ أصدقاء وزملاء الطالبة نيرة في نشر صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  مع الدعوات بالرحمة والمغفرة، ومطالبات بإعدام القاتل.

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل الفناة نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة

من هي نيرة أشرف شهيدة جامعة المنصورة

هي الطالبة نيرة أشرف عبد القادر، تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، قسم الاجتماع في جامعة المنصورة من مواليد محافظة الغربية، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، كانت نيرة في طريقها إلى الجامعة بصحبة صديقها المتهم، وفور الوصول إلى الجامعة طعنها وتم ضبطه.

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة

التحريات الأولية في واقعة مقتل طالبة أمام جامعة المنصورة

أشارت التحريات الأولية في واقعة وفاة الطالبة نيرة أشرف أنها كانت على علاقة صداقة بالشاب المتهم منذ الثانوية العامة وفي الجامعة أيضا، ويدرسان في الفرقة الثالثة بقسم الاجتماع في كلية الآداب، وحدث بينهما مشادة وقبل أن يتوجه له أمن الجامعة أخرج سلاحا وطعن الفتاة واستطاع أمن الجامعة ظبطه وتسليمه للشرطة.

وأشار شهود العيان أنن الطالب الذي أنهى حياة زميتله كان يحبها منذ سنوات وتقدم من أجل خطبتها من أهلها ولكن الضحية رفضت الزواج منه وهو ما أغضبه، ولفت أحدهم أن سلوكه لحظة الجريمة يشير إلى أنه كان عازما على الإضرار بها حيث انتظرها أمام بوابة الجامعة، وظل يتتبع سيارات الأجرة التي تقف أمام بوابة الجامعة حتى يشاهدها.

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى