اعلن معنا الآن
توب ستوريرياضة

اتفاقية تعاون بين اتحاد «المواي تاي» ونقابة المهن الرياضية

عقد الاتحاد المصري للمواي تاي بروتوكول تعاون مع النقابة العامة للمهن الرياضية من أجل صقل وتطوير مواهب المدربين الأمر الذي يسير ضمن خطة تطوير اللعبة التي يسعى الاتحاد إلى تنفيذها بشكل سريع.

ووقع البروتوكول الدكتور فتحي ندا النقيب العام لنقابة المهن الرياضية، ومحمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي في مقر نقابة المهن الرياضية.

وفي البداية قدم محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي الشكر إلى الدكتور فتحي ندا نقيب المهن الرياضية على توقيع بروتوكول التعاون مثمنا تلك الخطوة كونها سوف تساعد بشكل كبير في تطوير خبرات المدربين وتسير جنبا إلى جنب مع خطط التطوير التي ينفذها الاتحاد في الفترة الحالية.

وتابع رئيس اتحاد المواي تاي أن سعى على دار الفترة الماضية من أجل توقيع اتفاقية التعاون مع نقابة المهن الرياضة بهدف منح المدربين فرصة للارتقاء والحصول على أحدث الطرق والوسائل التدريبية تحت مظلة شرعية يحتمي فيها جميع المدربين في مختلف الرياضية المختلفة.

من جانبه قال الدكتور فتحي ندا النقيب العام لنقابة المهن الرياضية، إنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع الاتحاد المصري للمواي تاي والذي يأمل أن يساهم في الوصول به إلى العالمية في مجال الرياضة سواء في قطاع البطولة أو قطاع الممارسة.

وأضاف أنه بصفتنا الدستورية والقانونية مسئولين عن تنفيذ مزاولة المهن الرياضة من خلال بروتوكول التعاون مع اتحاد المواي تاي ومشاركة جيدة للدولة المصرية المتمثلة في وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والاتحاد المصري للمواي تاي بقيادة محمد إبراهيم ومجلس إدارته الموقر، مؤكدا أن النقابة العامة للمهن الرياضة تعمل على التنسيق والتعاون بين الجميع في منظومة الرياضة.

وتنص الاتفاقية المتوقعة بين نقابة المهن الرياضة والاتحاد المصري للمواي تاي على أن العمل على تحقيق التعاون في الأمور ذات الاهتمام المشترك وفتح قنوات الاتصال والتعاون بين النقابة العامة للمهن الرياضية والاتحاد المصري لرياضة المواي تاي بما يحقق النفع لكلاهما في إعداد كوادر متخصصة في مجال المهن الرياضية وتنظيم المؤتمرات والندوات ودراسة الظواهر الرياضية بأسلوب علمي.

كما ينص الاتفاق على تأهيل المدربين والإداريين والحكام في جميع أنشطة الاتحاد وتتكون من مواي تاي، فنون قتالية مختلطة MMA، قوة الرمي والدفاع عن النفس، الجرايلينج، من خلال الدورات الأساسية والتخصصية اللازمة التي تنظمها وتقوم عليها نقابة المهن الرياضية وذلك لتأهيلهم للقيد بجداول المشتغلين بالنقابة حتى يتسنى لهم مزاولة المهنة بشكل قانوني.

واعتمدت النقابة العامة للمهن الرياضية الاتحاد المصري للمواي تاي كمركز معتمد للدورات الأساسية والتخصصية التي يقوم بها إدارتها وتنظيمها من جانب النقابة العامة للمهن الرياضية.

ويضم مجلس إدارة الاتحاد المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيسا، و مهندس محمد علي القائم بأعمال نائب رئيس الاتحاد، ومهندس أحمد رمضان أمين صندوق الاتحاد وعضو مجلس الإدارة وعميد جلال السماحي عضو مجلس الإدارة، ودكتور مصطفى الشيخ عضو مجلس الإدارة، وأ. شادي أنور عضو مجلس الإدارة ومهندس محمد سعد شعبان عضو مجلس الإدارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى