أسعار وخدمات

أسعار الذهب اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023

أسعار الذهب اليوم .. سجلت أسعار الذهب اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023 استقرارًا بعد ارتفاعه السابق في منتصف تعاملات اليومية ويرجع هذا الاستقرار إلى إجازة الصاغة الأسبوعية وتوقف العمل فيها، وبالنسبة للمستوى العالمي، فقد استقر سعر الذهب بالدولار عند مستوى غير مسبوق في العقود الفورية والآجلة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وعلم  أن نادي نجيب، سكرتير عام شعبة المعادن الثمينة والمصوغات والمجوهرات بالغرفة التجارية السابق، صرح بأن أسعار الذهب قد حققت ارتفاعًا غير مسبوق، حيث وصل سعر عيار 21 إلى 2600 جنيه للجرام، وأوضح أن هذا الارتفاع يرجع إلى ارتفاع السعر داخل البورصة العالمية، بالإضافة إلى ارتفاع سعر الدولار، مما أثر على مستويات سعر الذهب المحلي.

وبحسب نادي نجيب، فإن الفترة الحالية تعتبر فرصة مناسبة للمستثمرين في الذهب كوسيلة آمنة، ومستبعد حدوث انخفاض في أسعار الذهب خلال هذه الفترة، حتى يهدأ الوضع العالمي ويستقر السعر العالمي، وأشار إلى أن زيادة معدل الطلب أدت إلى ارتفاع سعر الذهب، وزادت بسبب الحرب الجارية في قطاع غزة.

ويستعرض  سعار الذهب وفقًا لتحديثات شعبة الذهب كالآتي:

عيار 24

جاء سعر الذهب اليوم عيار 24 استقر عند قيمة 2943 جنيهًا.

عيار 21

سجل سعر الذهب اليوم عيار 21 استقر عند قيمة 2575 جنيهًا.

عيار 18

سجل سعر الذهب اليوم عيار 18: استقر عند قيمة 2207 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

– سعر الجنيه الذهب: استقر عند قيمة 20600 جنيه.

سعر الذهب اليوم عالمياً

وبالنسبة للسعر العالمي، فقد استقر سعر الذهب عند قيمة 2006 دولار للأونصة في منتصف تداولات اليوم الأحد.

وقال مصدر  أن أمير رزق، خبير المشغرلات الذهبية، توقع استمرار ارتفاع أسعار الذهب، خاصة عيار 21، حتى بداية عام 2024، نظرًا لزيادة معدلات الطلب وتصاعد الحروب والأزمات العالمية. ونصح المواطنين بعدم الشراء في الوقت الحالي، بينما تعتبر الفرصة مواتية للمستثمرين.

redmi note 9 pro price in oman 

iphone 13 pro 

samsung s23 price in oman 

محل كليوباترا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى